style="display:inline-block;width:728px;height:90px"
data-ad-client="ca-pub-4315877342558951"
data-ad-slot="2543981225">



Home » » مسؤول في النهضة يوضح حول دورات تدريبية في فنون قتال الشوارع لأنصار الحركة

مسؤول في النهضة يوضح حول دورات تدريبية في فنون قتال الشوارع لأنصار الحركة

تداولت العديد من المواقع الإخبارية أن شباب حركة النهضة وأنصارها أعلنوا عن الانطلاق في دورات تدريبية في فنون ما يسمى بفنون القتال في الشوارع والدفاع عن النفس وفنون الالتحام" بعد شهر رمضان في قاعة رياضية في منطقة المنيهلة في ضواحي العاصمة ومن ثم تعمم على العديد من الجهات الأخرى. ويذكر حسب هذه المصادر أن الدورة التدريبية موجهة إلى كل من يريد أن يحمي نفسه وعرضه ودينه ووطنه ولكل من يريد أن يكون رحمة لإخوانه ونقمة لأعداء الدنيا والدين ولكل من يريد أن يحبه الله.
  و قد نشر العجمي الوريمي على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي "الفايسبوك" تكذيبا قال فيه ان الخبر الذي جاء فيه أن " مصادر نهضوية موثوق في صحتها ذكرت أن شباب حركة النهضة وأنصارها أعلنوا عن بدء دورات تدريبية في فنون ما أسموه بقتال الشوارع والدفاع عن النفس والالتحام" لا أساس له من الصحة.
وقال العجمي الوريمي باعتباره المسؤول عن القسم الذي يضم الأنشطة الشبابية في الحركة يعلم الرأي العام أن ما ورد عار تماماً من الصحة.
وأضاف أن المصادر المنسوب إليها هذا الخبر موثوق في عدم صحتها وأنهم يحتفظون لأنفسهم بالحق في التشهير بها والكشف عنها وعن مراميها ومن ورائها وبالحق في تتبعها قضائيا.
ومن جهتها أكد المصدر الرسمي للخبر على امتلاكه للأدلة الدامغة حول صحة الخبر من أسماء الأشخاص و مركز التدريب و رقم هاتف الشخص المكلف بعملية التسجيل في التدريب و المدن التي سيشملها برنامج التدريب.
وأعرب المصدر عن استعداده التام للمضي قدما في كل الخيارات الممكنة من أجل الكشف عن تفاصيل و ملابسات هذه القضية أمام القضاء و للرأي العام إذا أراد السيد الوريمي ذلك.
Share this video :

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

 
Copyright © 2013. tounsi news - All Rights Reserved reguigui marwen
powered by reguigui marwen
Référencer un site internet
Annuaire seo