style="display:inline-block;width:728px;height:90px"
data-ad-client="ca-pub-4315877342558951"
data-ad-slot="2543981225">



Home » » النائب مراد العمدوني يكشف عن معلومات خطيرة في قضية اغتيال البراهمي

النائب مراد العمدوني يكشف عن معلومات خطيرة في قضية اغتيال البراهمي

ال النائب مراد العمدوني خلال ندوة صحفية بمنزل الفقيد، محمد البراهمي، انه تحول إلى قاضي التحقيق وأدلى بمعطيات جديدة متوفرة في قضية محمد البراهمي.وأوضح العمدوني أنه يوم الاثنين 22 جويلية وعندما كان يهم بالخروج من منزله الكائن بجهة حي النصر 2 ووجد أمام منزله سيارة تابعة للشرطة وتحديدا فرقة التدخل وعلى متنها عنصرين.
  و قال ان من الغد اي الثلاثاء كانت هناك سيارة تحمل لوحة منجمية تابعة لوزارة الصحة بها افراد ضبطت في ارجاء حي لغزالة القاطن به محمد البراهمي وسالوا احد الجيران عن منزل محمد البراهمي تحديدا ودلّهم عليه ولكن لم يتمكنوا يومها من لقاء البراهمي.
وفي اليوم الثالث قال انه وصلته مكالمة هاتفية تفاصيلها واضحة :" حددنا موقع سكناك ومن ثم انتظر خبرا اخر" وقال انه ابلغ الامر الى قاضي التحقيق.
وتساءل العمدوني هل هناك علاقة بين المكالمة الهاتفية وبين سيارة الشرطة التي وجدها امام منزله وبين الأمن الموازي ويعتقد ان تكون سيارة الشرطة التي شاهدها تابعة للامن الموازي خاصة وان مختلف اعوان الأمن في جهة النصر اين يقطن يعرفونه جيدا.
وواصل العمدوني تقديم المعطيات وقال ان يوم 25 جويلية تفاجأ بحضور شخص امام منزل محمد البراهمي وطلب مقابلة عدنان البراهمي ليوضح له امرا وجاء هذا الشخص على متن دراجة نارية من نوع "فيسبا" رفقة شخص اخر قال انه عون امن وانطلق هذا الاخير في التحقيق مع ابن محمد البراهمي حول تفاصيل عملية الاغتيال ونفس الأمر قام به مع ابنة الشهيد بلقيس البراهمي في وقت سابق ومن ثم غادر المكان، وأوضح العمدوني انه لحظة مغادرة الدراجة النارية انتبه عدنان البراهمي وبعض الحاضرين الى صدور نفس رائحة البارود من الدراجة النارية وقال ابن البراهمي ان الرائحة متطابقة تماما مع نفس رائحة البارود التي صدرت من سيارة والده الذي اغتيل فيها.
فتحرك العمدوني بسرعة واعلم الوحدة الامنية التابعة لفرقة مقاومة الإجرام الموجودة على عين المكان فالتحقوا بصاحب الدراجة النارية الذي قدم نفسه على انه عون امن ولكنه رفض الادلاء باي معلومة اخرى الا على انفراد معهم ولكن أعوان مقاومة الإجرام رفضوا ذلك وقال له احد اعوان فرقة مقاومة الإجرام انه شاهده يوم عملية الاغتيال يرتدي "شورط" وكان حاضرا على متن دراجته النارية وبملابس مغايرة وفيما بعد وقع التقط صورة عن بطاقته المهنية و اطلق سراحه.
Share this video :

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

 
Copyright © 2013. tounsi news - All Rights Reserved reguigui marwen
powered by reguigui marwen
Référencer un site internet
Annuaire seo