style="display:inline-block;width:728px;height:90px"
data-ad-client="ca-pub-4315877342558951"
data-ad-slot="2543981225">



Home » » فضيحة كبيرة وخطيرة للهيئة العليا للإعلام السمعي البصري بطولة "النوري اللجمي"

فضيحة كبيرة وخطيرة للهيئة العليا للإعلام السمعي البصري بطولة "النوري اللجمي"

الهيئة العليا للإعلام السمعي البصري هي منظمة تسهر على تنظيم عمل الإعلام السمعي البصري لكن فضيحة اليوم كانت بطلتها هذه هيئة العليا للإعلام السمعي البصري ورئيسها السيد"نوري اللجمي" حيث أن قناة "الحوار" إسندت إليها "رخصة وقتية" في عهد الوزير الأول السابق السيد" الباجي القائد السبسي" لحين إستكمال ملفها و إدعى أنذاك باعث القناة المدعو"الطاهر بن حسين" أن قناة الحوار ذات صبغة "جمعياتية" لكن بعد مدة تحولت القناة إلى قناة"سياسية" في تعدي صارخ للقانون!وغياب دورالهيئة العليا للإعلام السمعي البصري! و الأن تحصل المصيبة الكبرى حيث تحولت قناة الحوار إلى قناة تجارية رابحة بعدما خصصت مساحآت إعلانية للإشهار أثناء البث!!!إثر هذا التجاوز القانوني وغير الأخلاقي لقانون الإعلام في تونس من طرف باعث القناة الطاهر بن حسين قابله إستنكار شديد من العديد الصحفيين وكذلك الموظفين للعديد من القنوات التونسية !!لما إعتبروه إعتداء صارخ على قانون الإعلام أمام أعين وأنظار ما يسمى ب"الهيئة العليا للإعلام السمعي البصري"!!! كما ندد الصحافيون بسكوت السيد"نوري اللجمي" الذي إعتبروه متواطئ مع الطاهر بن حسين و حملوه شخصيا فسادالهيئة العليا للإعلام السمعي البصري!!! فكيف يسمح رئيس الهيئة العليا للإعلام السمعي البصري السيد"نوري اللجمي" من تحويل قناة الحوار من صبغة إجتماعية إلى صبغة سياسية ثم إلى صبغة تجارية (عبر الإشهار)رغم أن الهدف الأساسي هو "قناة جمعياتية" حسب ملفها الأصلي!!كما أن قناة الحوار تبث بدون رخصة بعدما إنتهت مدة الرخصة الوقتية التي إسندت لباعث القناة المدعو الطاهر بن حسين في عهد الباجي القائد السبسي .
لهذا القضاء لا يستطيع البت في هذا النوع من القضايا التي تخص تنظيم قطاع الإعلام لتعقدها وغموض الملفات !!لأن الهيئة العليا للإعلام السمعي البصري هي الوحيدة التي تنظم قطاع الإعلام وليس القضاء.

**الإسم التجاري لكلمة"التونسية" هو ملك للسيد" أحمد العقربي" مواطن تونسي قاطن بفرنسا فهو أول شخص قام بتسجيل كلمة"التونسية" في المنظمة التونسية للملكية الأدبية والفكرية
***"""لوغو التونسية" هو ملك للسيد"سهيل الفهري" شقيق سامي الفهري.
***ذبذبات قناة "التونسية" هي ملك للسيد"سليم الرياحي".

الهادي درغام
Share this video :

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

 
Copyright © 2013. tounsi news - All Rights Reserved reguigui marwen
powered by reguigui marwen
Référencer un site internet
Annuaire seo