style="display:inline-block;width:728px;height:90px"
data-ad-client="ca-pub-4315877342558951"
data-ad-slot="2543981225">



Home » » خنزير برّي كاد يتسبّب في مأساة عائلية بالقيروان

خنزير برّي كاد يتسبّب في مأساة عائلية بالقيروان

حادث طريق جد  أمس الاول في ساعة مبكرة من الصباح  على الطريق الوطنية عدد 3 الرابطة بين القيروان وحاجب العيون بمنطقة الهوارب على مستوى مقطع الحجارة. وتتمثل صورة الحادث في خروج خنزير برّي (حلوف) من الحجم الكبير على حافة الطريق، حيث انتصب بقامته الطويلة ليقف سدا منيعا في وجه مستعملي الطريق، وقد صادف في تلك اللحظة مرور سيارة قادمة من الجنوب التونسي تحمل على متنها عائلة كثيرة العدد كانت في طريقها للاصطياف بمدينة سوسة.
و قد أربك ظهور الخنزير المفاجئ سائق  السيارة فاصطدم به.
و جلب ذلك انتباه وفضول العديد من المارة ومستعملي الطريق الذين نزلوا من عرباتهم للاطلاع على حجم الخنزير الذي يتعدى وزنه المائتي كيلوغرام.
هذا وقد تحدث عديد المواطنين عن تفاقم ظاهرة ظهور الخنازير التي تكثف وجودها بكامل المعتمديات التابعة للولاية وكذلك بجهة المتبسطة على مشارف ولاية القيروان.
و مثلت الحادثة فرصة لمتساكني المنطقة ليوجهوا دعوة إلى الجهات الفلاحية والأمنية المختصة بضرورة برمجة حملات تمشيطية لمقاومة مثل هذه الحيوانات الشرسة التي ألحقت على مدى السنوات الماضية الكثير من الخسائر المادية حيث أتى الخنزير البرّي على العديد من المحاصيل الزراعية وأصبح يشكل خطرا على البلاد والعباد بصفة عامة

Share this video :

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

 
Copyright © 2013. tounsi news - All Rights Reserved reguigui marwen
powered by reguigui marwen
Référencer un site internet
Annuaire seo