style="display:inline-block;width:728px;height:90px"
data-ad-client="ca-pub-4315877342558951"
data-ad-slot="2543981225">



Home » » لقطع الطريق أمام الإفريقي:أطراف تهدّد الدراجي

لقطع الطريق أمام الإفريقي:أطراف تهدّد الدراجي

أعلن أسامة الدراجي أمس عبر مختلف الإذاعات أنه لا وجود لعروض تونسية وأنه مازال إلى حد الآن يتدرّب في سويسرا حتى يكون جاهزا للمواعيد القادمة وأضاف الدراجي في انفعال واضح أنه لا علم له بالعروض القادمة من تونس في إشارة ضمنية إلى عرض الإفريقي الراغب في انتدابه هذه الأيام.
لأن توقيت التصريح غير بريء وبالتثبت في الأمر تأكد بما لا يدع مجالا للشك أن التحاق خالد القربي بالإفريقي وغضب بعض جماهير الترجي على ذلك (رغم تراجع مستوى اللاعب) جعل بعض الأطراف المقرّبة من الترجي بل حتى من داخل فريق باب سويقة تتحرك لمنع الصفقة المنتظرة أو المحتملة.
وما هو مؤكد أن هذه الأطراف اتصلت بالدراجي وحذرته ضمنيا طبعا من التفكير في الانتقال إلى الإفريقي وأضافت له أن الترجي لا يمكن أن يستعيد لاعبه بالمقابل الذي طالب به فريق «سيون» السويسري ولكنه في المقابل يجب ألا يسمح له بالتحوّل إلى الإفريقي وطلبت منه هذه الأطراف أن يقبل اللعب في الخليج رغم أنّه كان رفض التحوّل إلى هناك حسب تصريحات والده. ما هو مؤكد أيضا أن الدراجي أصبح يعلم الآن أن التحوّل إلى الإفريقي لن يكون مهمة انتحارية كما يصورها البعض خاصة بعد دخول القربي (أكثر لاعب مرفوض من طرف جمهور الإفريقي) إلى الحديقة «أ


Share this video :

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

 
Copyright © 2013. tounsi news - All Rights Reserved reguigui marwen
powered by reguigui marwen
Référencer un site internet
Annuaire seo