style="display:inline-block;width:728px;height:90px"
data-ad-client="ca-pub-4315877342558951"
data-ad-slot="2543981225">



Home » » نوفل الورتاني يهاجم سليم الرياحي « صاحب الذبذبات » مجددا

نوفل الورتاني يهاجم سليم الرياحي « صاحب الذبذبات » مجددا

لتونسية تفتك الصدارة من نسمة ببرنامج الزلزال ومسلسل ليام. ربي تستر حاسس مصائب جديدة جاية. النجاح في التونسية مربوط ديما بالخوف من مؤامرات جديدة.
  هناك قرابة عشر قنوات جديدة مثل التونسية تبث من الخارج ولكن لا احد اهتم بها او بوضعيتها (الزيتونة المتوسط القلم تي ان ان تونسنا الخ ).
سليم الرياحي هو مجرد بيدق ودخل في صفقة مع طرف سياسي هدفها الأول :ايقاف قناة التونسية قبل الإنتخابات (برمجو ذلك لمابعد رمضان )وسيظهر الأمر كانه مشكل داخلي ,,(بين الشركة وصاحب الذبذبات )ولا دخل للسلطة فيه , هكذا ستفلس الشركة و في المقابل هناك صفقة سرية ان سليم الرياحي سيشتري الشركة عندما تعرضها للبيع ,,وسيظهر ذلك في اطار بتة عموميا تحترم التراتيب طبعا.
وبعد كل هذا بامكان سامي الفهري ان يخرج من السجن لأنه اليوم مسجون على قضية مضحكة لا يمكن ان تطلق سراحه فيها الا دائرة الإاهام التابعة للسلطة ,,
هذه التفاصيل الكبرى وسنكشف قريبا اكثر تفاصيل بالأسامي..
سليم الرياحي يستعمل في عبارات مبهمة باش يغطي هزيمته القضائية ..أولا ربحنا قضية اللوقو مؤقتا حاجة عادية بما انه فما استئناف ثانيا حكاية حجز المداخيل تضحك لانه كاكتوس تحت التصرف القضائي عندها عامين عندها مدة وماتصرف مليم كان بإذن قضائي
في المقابل ماقالناش مازالت عنده الرقعة ويخلي لوقو التونسية ولا يحشم على روحو..
نوفل الورتاني
Share this video :

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

 
Copyright © 2013. tounsi news - All Rights Reserved reguigui marwen
powered by reguigui marwen
Référencer un site internet
Annuaire seo