style="display:inline-block;width:728px;height:90px"
data-ad-client="ca-pub-4315877342558951"
data-ad-slot="2543981225">



Home » » شكري الواعر يفي بوعده

شكري الواعر يفي بوعده

 

 

إستأنف أمس ابناء المدرب شكري الخطوي تحضيراتهم للقاء الكأس ضد مستقبل المرسى يوم 23 جوان الجاري و ذلك بإلتحاق جميع العناصر وذلك وسط أجواء من التفاؤل بكسب ورقة العبور إلى الدور ربع النهائي وبالتالي مواصلة نهج الإنتصارات..
الإطار الفني يحذر

هذا وقد ركز الإطار الفني في منطلق التحضيرات على الجانب النفسي حيث طالب اللاعبين بضرورة أداء واجبهم تجاه الفريق ومواصلة الذود على ألوانه قبل التفكير في العروض التي بلغت أغلب العناصر على غرار قائد الفريق حمادي الجريدي وهداف الرابطة الثانية سليم المزليني وعماد المنياوي وعفيف السنوسي ومراد زهو وغيرهم..
الواعر في خدمة النجم
لا يختلف عاقلان على الدور البارز الذي ما إنفك يضطلع به الرئيس الحالي للفريق بوصيري بوجلال من خلال تمتينه للعلاقات مع بقية الأندية العريقة وكذلك مع بعض الوجوه الكروية البارزة على غرار الحارس الدولي السابق شكري الواعر الذي قام بلقطة رياضية لاقت إستحسان الأنصار والمحيطين بالجمعية.. هذه اللقطة تمثلت في إهداء أزياء رياضية بألوان الفريق كما عبر عن إستعداده للوقوف إلى جانب ممثل المناجم بالرابطة الأولى خاصة في ما يتعلق بالجوانب الإستشارية..
حفل فني
من جانب آخر وإحتفالا بالصعود إلى الرابطة الأولى يقيم النجم الرياضي بالمتلوي حفلا فنيا ساهرا بأحد المنتزهات العائلية من المقرر أن يحييه بعد غد الثنائي سمير لوصيف وبلطي..


Share this video :

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

 
Copyright © 2013. tounsi news - All Rights Reserved reguigui marwen
powered by reguigui marwen
Référencer un site internet
Annuaire seo